منتديات الجوكر الرومـــانسي
مرحبا بكم في منتديات $$ الجوكر $$ ارجو منك التعريف بنفسك بالضغط الي دخول وان لم يكن لديك حساب نتشرف لأنضمامك الي عائلتنا مع تحيات الجوكر
مرحبا بكم في منتديات $$ الجوكر $$ ارجو منك التعريف بنفسك بالضغط الي دخول وان لم يكن لديك حساب نتشرف لأنضمامك الي عائلتنا مع تحيات الجوكر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

معا لنرتقي بالمنتدي ونجعله الافضل

الرئيسيةالجوكرأحدث الصورالتسجيلدخول

اهدا من شلة الانس والوناسه

كاتب الموضوعرسالة
الجوكــــر
المشـــــرف العام
المشـــــرف العام

اهدا من شلة الانس والوناسه Empty
مُساهمةموضوع: اهدا من شلة الانس والوناسه   اهدا من شلة الانس والوناسه I_icon_minitimeالأربعاء مايو 26, 2010 5:28 am

ليه أحبك هالكثر قد روحي والعمر ليه أحبك هالكثر قد روحي والعمر

حتى من تغلط بحقي انا اعطيك العذر حتى من تغلط بحقي انا اعطيك العذر

حتى من تغلط بحقي انا اعطيك العذر وحتى من تغلط بحقي انا اعطيك العذر

انت مابك شيء غير الا بس قاسي كثير انت مابك شيء غير الا بس قاسي كثير

وانا ما ادري وش جبرني فيك ياطفلي الكبير

انسى عمري لو حضنتك والقى عمري لو لمستك انسى عمري لو حضنتك والقى عمري لو لمستك

وافقد الدنيا بكبرها لحظة واحدة لو فقدتك وافقد الدنيا بكبرها لحظة واحدة لو فقدتك

تعذيبك لقلبي وعدم تقديرك لحبي تعذيبك لقلبي وعدم تقديرك لحبي

ورغم انك شخص قاسي موت انا احبك وربي ورغم انك شخص قاسي موت انا احبك وربي

حتى من تغلط بحقي انا اعطيك العذر حتى من تغلط بحقي انا اعطيك العذر انا اعطيك العذر

اهدا من شلة الانس والوناسه
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الجوكر الرومـــانسي :: المنتديات العامه :: منتدي التهاني والترحيب والتعارف-
انتقل الى:  
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit      

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتديات القناص على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتديات الجوكر الرومـــانسي على موقع حفض الصفحات
المواضيع الأخيرة
» باقة سوا 99
اهدا من شلة الانس والوناسه I_icon_minitimeالجمعة نوفمبر 21, 2014 10:01 am من طرف رضاء

» تبدّل سيارة براوتر ؟
اهدا من شلة الانس والوناسه I_icon_minitimeالسبت نوفمبر 15, 2014 9:42 pm من طرف رضاء

» رأيك يهمنا ..
اهدا من شلة الانس والوناسه I_icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 12, 2014 11:13 pm من طرف رضاء

» مقلب stc معليش صار غلط !!!
اهدا من شلة الانس والوناسه I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 09, 2014 9:35 am من طرف رضاء

» سامسونج جالاكسي نوت 4 من stc
اهدا من شلة الانس والوناسه I_icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 04, 2014 10:15 am من طرف رضاء

» بلاك بيري باسبورت 4G من stc مجاناً
اهدا من شلة الانس والوناسه I_icon_minitimeالإثنين نوفمبر 03, 2014 4:59 am من طرف رضاء

» أمير الشرقية يرعى قافلة «المملكة وردية» للتوعية بسرطان الثدي
اهدا من شلة الانس والوناسه I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 22, 2014 6:31 am من طرف profiles

» الدمام تستضيف المؤتمر السعودي للأورام الليمفاوية وسرطان الدم النقوي
اهدا من شلة الانس والوناسه I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 14, 2014 6:55 am من طرف profiles

» خصم على الأجهزة الذكية لجميع عملاء باقة مفوتر 400
اهدا من شلة الانس والوناسه I_icon_minitimeالأحد أغسطس 31, 2014 4:32 am من طرف رضاء

» تخيل ما في انترنت ؟ اعلان بفكرة و تنفيذ شباب سعودي
اهدا من شلة الانس والوناسه I_icon_minitimeالأحد يوليو 06, 2014 4:29 pm من طرف رضاء

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
الجوكر
اهدا من شلة الانس والوناسه Vote_rcapاهدا من شلة الانس والوناسه I_voting_barاهدا من شلة الانس والوناسه Vote_lcap 
باندة الاسكندرية
اهدا من شلة الانس والوناسه Vote_rcapاهدا من شلة الانس والوناسه I_voting_barاهدا من شلة الانس والوناسه Vote_lcap 
الجوكــــر
الجوكر$استيفن
almayali
lord
رضاء
S_elkhamisy
εɱΘΘ Ģίરι
the joker
https://el-joker.yoo7.com
الساعة الأن بتوقيت (القاهره)
جميع الحقوق محفوظة لـمنتديات الجوكر الرومـــانسي